User's Content Managment
 
Inside Visual Header


Home News Archive دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة تستقبل وفد مركز الشارقة للاتصال بخورفكان

Bookmark and Share

دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة تستقبل وفد مركز الشارقة للاتصال بخورفكان

التاريخ: 12/اكتوبر/2010

في إطار تبادل الخبرات مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة بإمارة الشارقة ومن منطلق التواصل واستكمالاً لدورها الفعال في فتح الباب أم تكامل الخدمات مع الدوائر الحكومية والخاصة، استقبلت دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة وفد مركز الشارقة للاتصال بخورفكان التابع لدائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية، حيث كان في استقبالهم الشيخة/ سارة بنت خالد القاسمي مديرة ادارة العلاقات الخارجية، و حمد العويس رئيس مركز خدمة العملاء، وعدد من مسؤولي الدائرة من المهندسين ورؤساء الأقسام.
وكان الوفد الزائر قد ضم في عضويته عبدالله أحمد النقبي، رئيس قسم التشغيل بالمركز، ومديرالمركز بالانابة، و خديجة خميس قسوم النقبي (رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق، وشيخة محمد الناعورالنقبي، رئيس شعبة التسويق، و عائشة حمدان الياحد، أخصائي علاقات عامة، و آمنة ربيع الزعابي رئيس شعبة الخدمات.
وأثناء الجولة الداخلية التي قام بها الوفد لعدد من الإدارات والأقسام بالدائرة نقلت مدير إدارة العلاقات الخارجية ترحيب إدارة الدائرة بالوفد الزائر وحرصهم على التواصل الدائم معهم والتنسيق فيما بين الجهتين بما يخدم طبيعة العمل ويحقق مزيد من جودة الأداء بالشكل الذي يحقق رضا العملاء في العديد من الأطر والأنظمة العملية والخدمية، وأوضحت لهم حرص إدارة الدائرة على التواصل مع مختلف الجهات الخارجية العاملة بالقطاع الحكومي والخاص بغية تمهيد السبل أمام تبادل الخبرات والتشاور وتحسين أجواء العمل بما من شأنه خدمة واقع الحياة المهنية والوظيفية بمجتمع إمارة الشارقة، كما نقلت للوفد سعادة الجميع بالزيارة والترحيب بهم في أي وقت وتسخير كافة مقومات الدائرة وخبرات كوادرها في خدمة كافة المؤسسات بالشارقة.
وكان الوفد الزائر قد قدم عرضاً يتضمن نشأة المركز والخدمات التي يقدمها للجمهور وعلاقته بالدوائر الخدمية الأخرى وخططه التشغيلية الحالية والمستقبلية، وجرى خلال ذلك مناقشة مفتوحة من الحضور وتداول الآراء حول بعض الاستفسارات والتساؤلات والمداخلات عن طبيعة عمل المركز.
تلى ذلك تقديم عرض عن دائرة التخطيط والمساحة ورؤيتها وأهدافها والدور الذي تقوم به على صعيد إمارة الشارقة، ودورها في عملية التطوير والتنمية المستدامة، وما يمكنها تقديمه من خبرات لمركز الشارقة للاتصال تتعلق بطبيعة عمله وتسهيل دوره في  خدمة الجمهور والمجتمع المحلي في الشارقة ومختلف مدن الإمارة.
كما قام الوفد أثناء زيارته للدائرة بجولة ميدانية داخلية بدأت بمركز خدمة العملاء حيث استمعوا من رئيس المركز لطبيعة العمل وآلية تقديم المعاملات بـ "كاونترات" الخدمة والمراحل التي تمر بها المعاملات، ونبذة عن الخدمات والسبل التي من شأنها أن تُيَسر على العملاء والمواطنين من مراجعي المركز والتي هي من أولويات الدائرة، حيث عملت في الآونة الأخيرة على تحويل العديد من الخدمات إلى قوالب الكترونية للوصول لأعلى مستوى من الخدمة المتميزة.
 كما قام الوفد بجولة داخل إدارة المساحة حيث كان في استقبالهم المهندس حمد الشامسي نائب مدير ادارة المساحة، والذي قدم لهم نبذة عن طبيعة عمل الإدارة وما تقوم به من خدمات مساحية وإصدار للخرائط وما يحتاجه الجمهور من خدمات تتعلق بطبيعة عمل الإدارة ومهامها واختصاصاتها.
واختتم الوفد زيارته للدائرة بإدارة التعويضات حيث استقبلتهم المهندسة عائشة الجروان مديرة ادارة التعويضات والتي قدمت شرحاً مفصلاً عن عمليات التعويض، كما أوضحت لهم العلاقة التكاملية بين الدائرة والدوائر والهيئات الخدمية الأخرى كالبلدية والكهرباء والأشغال العامة والإسكان والديوان الأميري ودائرة المالية المركزية والتي تعمل مجتمعة على دعم المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

 

||::||  My Services
||::|| Most commonly
used services
||::|| Payment

::14/08/2012
New Page 1 Circulate to consultants regarding attachments uploading problem....more
 
::24/02/2013

 
side_menu_En